الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال «الاختيار» و«الكتيبة 101» يشاركون رئيس الوزراء في زيارته للعريش

نجوم الفن في وفد رئيس الوزراء للعريش
نجوم الفن في وفد رئيس الوزراء للعريش

شارك عدد كبير من الفنانين في وفد السياسين والاعلامين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلس النواب الذى يرافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اتحاد قبائل شمال سيناء، خلال تواجده حاليًا في مدينة العريش، ومن بين هؤلاء الفنانين: كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أمير كرارة، أحمد العوضى، عصام السقا، آسر ياسين.

وتشهد زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى شمال سيناء، وضع حجر الأساس للعديد من المشروعات التنموية، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ هذه المشروعات في محافظة شمال سيناء، إلى جانب عقد لقاء مشايخ وعواقل سيناء.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز في مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل «الحشاشين»

مشاركة الفنانين في زيارة رئيس الوزراء للعريش

مشاركة هؤلاء النجوم تأتي بعدما قدموا مسلسلى "الاختيار" و"الكتيبة 101"، حيث قدم الفنان أمير كرارة بطولة الجزء الأول من "الاختيار" بشخصية أحمد المنسي، كما جسد أحمد العوضي شخصية هشام عشماوي، أما كريم عبد العزيز قدم بطولة الجزء الثاني والثالث من مسلسل "الاختيار"، وقدم ياسر جلال دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجزء الثالث.

أما الفنان آسر ياسين فقد قدم بطولة مسلسل "الكتيبة 101" الذي قدم وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتكفريين والإرهابيين في شمال سيناء.