الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دمرنا فقدانه».. أبطال مسلسل Friends يعلنون الحداد على ماثيو بيري

أبطال مسلسل Friends
أبطال مسلسل Friends

يعيش نجوم وأبطال مسلسل Friends حالة حداد بعد وفاة صديقهم الفنان ماثيو بيري المفاجأة، والذي توفى يوم السبت الماضي عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، بعدما غرق في حوض الاستحمام في منزله بلوس أنجلوس بأمريكا.

تحدث زملاء الفنان ماثيو بيري في مسلسل Friends، وهم: جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك، وديفيد شويمر، عن صديقهم الراحل في بيان، وقالوا: "لقد دمرنا فقدان ماثيو تمامًا، وكان أكثر من مجرد زميل في فريق التمثيل، نحن عائلة"، وذلك وفقا لما نشره موقع مجلة "بيبول".

أبطال مسلسل Friends

وأضافوا خلال البيان: "هناك الكثير لنقوله، ولكن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة الخسارة التي لا يمكن فهمها، ولكن في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين"، واختتموا البيان، قائلين" "في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان ماثيو بيري بطل مسلسل «فريندز» غرقا في حمام منزله

أبطال مسلسل Friends ينعون ماثيو بيري

لعب الفنان ماثيو بيري دور "تشاندلر بينج" في مسلسل Friends لمدة 10 سنوات، وقدم دور كوميدي مثالي أدى إلى ترشيحه لجائزة إيمي عام 2002، كما انضم المنتج التنفيذي كيفن برايت إلى مؤلفي السلسلة مارتا كوفمان وديفيد كرين في بيان مشترك يوم الأحد، وكتبوا: "نشعر بالصدمة والحزن لوفاة صديقنا ماثيو، كل ما يمكننا قوله هو أننا نشعر بالسعادة لوجوده كجزء من حياتنا، فهو كان يمتلك موهبة رائعة".