الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:14 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

نبيلة عبيد عن أحداث غزة: الحياة توقفت في العالم.. والموت صوته عالي

الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن استيائها وحزنها الشديد بسبب ما يتعرض له أهل غزة الآن، من قصف مستمر وقتل الأطفال والنساء من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وذلك منذ 7 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أنها غاضبة من تلك الأفعال الوحشية والمدمرة تجاه الأطفال الفلسطينيين.

تعليق نبيلة عبيد على القضية الفلسطينية

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة لجانب من أحداث الدمار في فلسطين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "منذ يوم السابع من أكتوبر والحياة في العالم كله توقفت، ومابقيناش نسمع غير أصوات الدمار ومش بنشوف غير لون السواد والدم".

وتابعت الفنانة نبيلة عبيد: "الموت بس اللي صوته عالي، قلبي واجعني عليهم وموجوعة على الأطفال اللي مالهمش ذنب في الحياة، ولسه ماشافوش حاجة من الدنيا.. ماشافوش غير القتل.. قلبي موجوع عليهم وعلى كل الشهداء.. يا رب العدل من عندك ومن اسمك السلام.. آمين يا رب العالمين".

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية

وفي هدا السياق، كشفت الفنانة حنان مطاوع عن رأيها في الأحداث الجارية في قطاع غزة، وذلك خلال لقاء لها في برنامج "عرب وود" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "روتانا سينما"، وقالت: "الواحد حزين أوي الفترة دي، وقلبه مكلوم وحاسس بالقهر والعجز قدام اللي بيحصل لأهالينا في فلسطين وفي غزة تحديدا.. النصر لفلسطين، وحسبي الله ونعم الوكيل في الإبادة الجماعية اللي بتحصل دي".

اقرأ أيضا.. أول تعليق من نبيلة عبيد بعد تقبيل محمد رمضان يدها في دبي