الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:08 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريم البارودي تواصل دعمها للقضية الفلسطينية: ”اللهم نشكو إليك قلة حيلتنا”

الفنانة ريم البارودي
الفنانة ريم البارودي

أعربت الفنانة ريم البارودي عن استيائها وحزنها الشديد، بسبب ما يحدث الآن في قطاع غزة، من قصف مستمر وقتل الأطفال ودمار المنشآت المدنية من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، الذي داهم الفلسطينيين المدنيين وارتكب كل الجرائم الإنسانية الوحشية، دون وجه حق، مشيرة إلى عجز وقلة حيلة باقي الشعوب العربية من التدخل لوقف هذه الحرب.

ريم البارودي تدعم القضية الفلسطينية

وقامت الفنانة ريم البارودي بالدعاء لأهالي قطاع غزة، بسبب ما يجرى معهم من قتل الأطفال والنساء وإبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فقالت: "نعوذ بالله من هذا العجز، ونحن نرى أخواننا ولا نستطيع صرفا ولا دفاعا ولا وصولا".

وتابعت الفنانة ريم البارودي: "اللهم نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، وهواننا على الناس.. أنت رب المستضعفين وأنت وربنا، اللهم استر عوراتهم وآمن روعاتهم، وأحرسهم بعينك التي لا تنام، وسخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

ريم البارودي تتألق في مسلسل نقل عام

ويشار إلى إن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، مشاركتها في بطولة مسلسل نقل عام تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز، بطولة كلا من: محمود حميدة، ميرهان حسين، سوسن بدر، سميحة أيوب، دينا، محسن محيي الدين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، أميرة أديب، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، محمد الصاوي، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا.. ريم البارودي تفكر في الاعتزال وتعلن ارتباطها على الهواء

موضوعات متعلقة