الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي يشيد بالتنمية العمرانية في سيناء

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي حضور فعاليات وضع أول حجر أساس للمجمعات العمرانية في مدينة سيناء، وهذا الحدث التي شهدته أرض الفيروز ولأول مرة منذ أعوام، وذلك عقب الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا، من ظهور وثائق لمخططات جيش الاحتلال الصهيوني لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وأعرب العوضي عن سعادته البالغة بشأن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعمير سيناء.

تعليق العوضي على المخططات العمرانية في سيناء

وأعرب الفنان أحمد العوضي خلال لقائه في قناة اكسترا نيوز" على هامش حضوره فعاليات الاستعدادت الأولى لتعمير سيناء بالمشروعات العمرانية والزراعية، فقال: "أنا فخور بوجودي في أرض الفيروز ومعايا كل زمايلي بحضرة رئيس الوزراء، وأنا مبسوط بكل مشاريع التنمية العمرانية اللي هتتعمل في سيناء".

وتابع العوضي قائلا: "لأن سيناء كانت مهملة منذ سنوات طويلة وما أخدتش الاهتمام المطلوب، وأهل سيناء ما أخدوش الاهتمام المطلوب، ولكن خلال العشر سنوات الماضية كان فيه مشاريع كتيرة اتعملت وهتتعمل.. وانبسطت جدا لما شوفت الخطة المعمولة، وكان لازم تتعمل من زمان لأن أهل سيناء يستاهلوا كل خير، وإن شاء الله كل المشاريع تعود بالنفع على أهل سيناء ومصر كلها".

تعليق كريم عبد العزيز على المجتمعات العمرانية في سيناء

وحرص الفنان كريم عبد العزيز على حضور فعاليات وضع أول حجر أساس بالمجمعات العمرانية في سيناء، وأعرب عن سعادته لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعمير أرض الفيروز وقال في تصريحات إعلامية لقناة إكسترا نيوز: "سعيد جدًا بالتواجدي هنا في سيناء، وفخورين إننا وسط أهل سيناء، وهى أرض طاهرة وحروبنا كلنا هنا و95 % من شهدائنا موجودين هنا".

اقرأ أيضا.. أبطال «الاختيار» و«الكتيبة 101» يشاركون رئيس الوزراء في زيارته للعريش