الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة الرئيس السيسي: وقفة تضامنية في سيناء لدعم القيادة السياسية

وقفة تضامنية في سيناء
وقفة تضامنية في سيناء

كشفت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه على حب أرض الفيروز الطاهرة تجمع كافة فئات المجتمع المصري من شباب، قوى سياسية ومدنية، مواطنين، أهلي سيناء لدعم القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بأمن سيناء وأنها جزء لا يتجزأ من مصر.


وقالت الحملة الرسمية للرئيس السيسي: إن قضية سيناء ليست مسؤولية فقط لشبابنا الطموح، والقوى للسياسية والمدنية المتحمسة، بل هي مسؤولية كل مواطن مصري يحب هذا الوطن ويرغب في رؤيته قويا ومتحدا.

حملة الرئيس السيسي: نثق في قدرتنا كمجتمع على تحقيق التغيير الإيجابي


وأكدت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على أننا نثق في قدرتنا كمجتمع على تحقيق التغيير الإيجابي والبناء.

وفي سياق آخر، استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء الموافق 31 من أكتوبر 2023، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، السفير الفرنسي السيد مارك باريتي، والوفد المرافق.

وقال المستشار محمود فوزي إن الحملة تقدر زيارة السفير الفرنسي بالقاهرة لمقر الحملة، كما زارت مقرات الحملات الرئاسية الأخرى، حيث أن العلاقات الثنائية المصرية الفرنسية تقوم على روابط تاريخية وثيقة.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يوقع قانونا بشأن تقرير بعض التيسيرات للمصريين بالخارج