الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:14 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادين نجيم عن قص مخيم جباليا: 400 شهيد في مجزرة جديدة ”فيديو”

جانب من قصف مخيم جباليا في غزة
جانب من قصف مخيم جباليا في غزة

أعربت الفنانة نادين نجيم عن استيائها وحزنها الشديد، المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مربع سكني في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وارتفاع الضحايا حتى الآن إلى 400 شهيد وجريح من المدنيين الفلسطينيين، مؤكدة على إدانتها للاحتلال الصهيوني بسبب الأحداث المأساوية التي يعيشها أهل فلسطين من إبادة جماعية ومجازر وحشية دون وجه حق.

نادين نجيم تعلق على قصف مخيم جباليا

وشاركت الفنانة نادين نجيم مع متابعبها، مقطع فيديو للأحداث الراهنة في مخيم جابليا من دمار شامل ووقوع العديد من الضحايا والمصابين تحت الأنقاض، بعد قصفه من قبل الاحتلال الصهيوني، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "400 شهيد في مجزرة جديدة".

وتابعت الفنانة نادين نجيم: "إلى متى وليش صارت واضحة هيدي مش حرب هيدي جرائم وإبادة، وهيدي مجازر والدولة ساكتة.. ما بقى في غير عدالة السماء ما في غير الله يكون مع أهل الشعب المعتر وينصره".

تفاصيل قصف مخيم جباليا في غزة

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الصحة في فلسطين، ارتفاع حصيلة ضحايا المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني بعد استهدافها لمربع سكني في مُخيم جباليا بشمال شرقي قطاع غزة، إلى 400 شهيد وجريح، وهذا كتقدير أولي للواقعة.

اقرأ أيضا.. بعد تصدرها التريند.. أمور لا تعرفها عن نادين نجيم