الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. أمور لا تعرفها عن نادين نجيم

نادين نجيم- صورة من صفحة الفيسبوك
نادين نجيم- صورة من صفحة الفيسبوك

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إثارتها للجدل في أكثر من موضوع في الفترة الأخيرة، ويهتم الجمهور بمعرفة المزيد عنها، وفي التقرير التالي يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات عن الفنانة نادين نجيم.

سن نادين نجيم الحقيقي

وُلدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في يوم 7 فبراير عام 1984، في لبنان أي أن نادين تبلغ من العمر الآن 38 عامًا.

الأعمال الفنية لنادين نجيم

دخلت نادين نجيم إلى مجال التمثيل عام 2009، من خلال مسلسل "خطوة حب"، ثم بعد ذلك توالت أعمال نادين نجيم المتنوعة ما بين الدراما والسينما، وأهمهم: أفلام "كاش فلو"، "سوري مام"، ومسلسلات "رجال الحسم"، "أجيال" بجزأيه الأول والثاني، "أبواب الغيم"، "عشق النساء"، "لو"، "باب إدريس"، "سمرا"، "2020"، "نص يوم"، "تشيللو"، "خمسة ونص"، "الهيبة"، "طريق"، "صالون زهرة" بجزأيه الأول والثاني.

اقرأ أيضًا .. النكهة الكوميدية في أسرة «سمورة».. اعرف سن إيمي سمير غانم

أهم الجوائز التي حصلت عليها نادين نجيم

حصلت الفنانة نادين نجيم على العديد من الجوائز، حيث حصلت على جائزة أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2004، وفي نفس العام حصلت نادين نجيم على لقب ملكة جمال لبنان، وحازت على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عام 2012، وأيضًا أفضل ممثلة لبنانية عام 2015، عن دورها في مسلسل "تشيللو".

زواج نادين نجيم

تزوجت النجمة نادين نجيم من لاعب البوكر هادي أسمر في عام 2012، وأنجبت منه ابنتيها "جيوفاني"، "هافن"، وتطلقا في عام 2019، بعد زواج دام لمدة 8 سنوات، وعلى الرغم من انفصالهم لكنهما على علاقة صداقة جيدة ببعضهما من أجل بناتهم ويقوم طليق نادين نجيم بحضور جميع المناسبات التي تخص البنات.

آخر أعمال الفنانة نادين نجيم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين نجيم هو مسلسل "2020"، الذي تم عرضه في بداية العام الماضي، وقام ببطولته نادين نجيم، قصي الخولي، فادي أبو سمرة، رندة كعدي، كارمن لبس، يوسف حداد، فادي إبراهيم، ومن تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضًا .. طلبها عادل إمام بالاسم.. ما لا تعرفه عن «ستونة» صاحبة أغنية «شوكولاتة شوكولاتة»