الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تفاصيل إصابة 52 في انقلاب أتوبيس بطريق رأس غارب الغردقة «صور»

 الحادث
الحادث

شهد طريق «الزعفرانة - رأس غارب»، اليوم الخميس، حادث تصادم أسفر عن إصابة 52 مواطنا في انقلاب أتوبيس رحلات.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تنقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

ترجع تفاصيل الحادث عندما ورد بلاغ لغرفة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، يفيد انقلاب أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة العاملة في نقل الركاب بين الجيزة والغردقة، وفور وصول سيارات من مرفق إسعاف البحر الأحمر والنقاط المنتشرة على الطريق من سيارات إسعاف تبين إصابة 52 شخصا.

ومن جانبة كلف الدكتور اسماعيل العربي الدكتور عمرو عادل مدير إدارة المستشفيات والدكتور شادي مدير الطوارئ بمديرية الصحة لمتابعة الحادث بمدينة راس غارب مؤكدا أن الإصابات تتمثل في كسور ورضوض وكدمات للمصابين ومعظم الحالات مستقرة، وجار تقديم الخدمة الطبية اللازمة.

وجاري تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية بشأن الواقعة وكذلك إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث وإصدار قراراتها بشان الحادث.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة 25 شخصًا في تصادم سيارة نقل بـ ”أتوبيس”

وفي سياق آخر لقي 3 مواطنين مصرعهم وأصيب 13 آخرون، في حادث انقلاب أتوبيس بطريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق أبو سمبل السياحي وتحديدًا عند الكيلو ما نتج عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

اقرأ أيضًا: ضبط سيدة متهمة ببيع الحشيش بطريقة «دليفري» في الدقهلية