الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«عامل نفسه محصل غاز».. تفاصيل القبض على حارس عقار سرق شقة بالمعادي

المتهم-مصدر الصورة وزارة الداخلية
المتهم-مصدر الصورة وزارة الداخلية
القاهرة

انتحل حارس عقار صفة قارئ عداد غاز، ونجح في سرقة سيدة خلال تواجدها داخل شقتها بالمعادي بعد توثيقها، إلا أن رجال الأمن بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة قد نجحوا من القبض عليه وتولت النيابة التحقيق.

ترجع أحداث الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة المعادي، بسماعه صوت استغاثة إحدى السيدات صادر من داخل الشقة مكان سكنها الكائن بدائرة القسم.

على الفور وجه مدير المباحث الجنائية اللواء علاء بشندي، بسرعة الانتقال إلى مكان البلاغ وبالدخول إلى الشقة تبين وجود صاحبة الشقة موثقة بإحدى الغرف بدون إصابات.

اقرأ أيضًا: بعد نشر الفيديو.. الداخلية تكشف ملابسات استغاثة سيدة وتهديدها بالانتحار بالغربية

كما تم ضبط مرتكب الواقعة واتضح أنه الحارس السابق للعقار وبحوزته حقيبة بها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية خاصة بالمجني عليها وعدد 2 ساعة يد.

بسؤال السيدة صاحبة الشقة أمام رجال مباحث القاهرة، قالت إنها أثناء تواجدها داخل الشقة فوجئت بطرق على الباب وباستعلامها أفاد بأنه قارئ عداد «غاز»، وعندما فتحت باب الشقة فوجئت بقيامه بدفعها والدخول إلى الشقة، وخلال التدافع سقطت منه السلاح الأبيض «سكين» تم التحفظ عليه، وقام بتوثيقها والاستيلاء على الحقيبة المضبوطة بحوزته واختبائه بعد وصول الشرطة.

وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث عن الواقعة، اعترف بارتكابه وأكد بأن ساعتي اليد قام بالاستيلاء عليهما من داخل إحدى الشقق بنفس العقار – ملك "أحد الأشخاص" غير متواجد باستخدام مفتاح الشقة نظراً لطبيعة عمله كحارس سابق للعقار فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: ضبط مسؤول مخبز بلدي يجمع الدقيق البلدي المُدعم بالقاهرة