الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 4 سنوات.. حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم «ديفاجو»

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية فرغلي تعاقدها على بطولة فيلم سينمائي جديد، يحمل اسم ديجافو للمخرج عيد العربي، وذلك بعد غياب 4 سنوات عن السينما، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، تمهيدا لعرضه قريبا بالسينمات.

تفاصيل فيلم ديجافو للفنانة حورية فرغلي

وكشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل فيلمها الجديد ديجافو، من خلال مقطع فيديو لها، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، أعربت خلاله، قائلة: "أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم خبر حلو، بقالي كتير متبسطش زي النهاردة.. الحمد لله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو، للمخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي".

وأضافت حورية فرغلي: "يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي.. وأنا هدخل دلوقتي سينما، لأن كان معروض عليا حاجات كتيرة بس ملقتش أي حاجة جديدة.. أنا عملت شخصيات كتيرة أوي، ولكن معملتش الدور دا قبل كدا، والدور يعتبر من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي".

أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

وفي هذا السياق، كان آخر ظهور سينمائي للفنانة حورية فرغلي في فيلم استدعاء ولي عمرو الذي عرض في عام 2019، وشارك في بطولته كلا من: الفنان صبري فواز، محمد لطفي، مي كساب، محمد عز، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وأحمد عادل سلطان، ومن إخراج أحمد البدري.

اقرأ أيضا.. حورية فرغلي تفجر مفاجأة: «اتلعنت بسبب هذا المسلسل»