الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سامح حسين وإنجي وجدان عن يلا نتكلم: السوشيال ميديا وتقديم برنامج إيجابي كلمة السر

أبطال برنامج يلا نتكلم
أبطال برنامج يلا نتكلم

حل الفنان سامح حسين والفنانة إنجي وجدان مع السيناريست عزت أمين ضيوف المذيعة زهرة رامي مقدمة برنامج "سيبها دايرة"، عبر راديو إنرجي 92.1 ليكشفون كواليس "يلا نتكلم".

قدم سامح حسين وإنجي وجدان مؤخرًا برنامج "يلا نتكلم" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وناقشا مجموعة من القضايا المجتمعية والأسرية التي تخص البيوت المصرية في صورة درامية جديدة.

تصريحات سامح حسين عن يلا نتكلم

قال الفنان سامح حسين عن برنامج يلا نتكلم إن السوشيال ميديا تغزو كل المنازل لتصبح مسيطرة على الجميع، وعما جذبه لتقديم هذا الموضوع أضاف: "اتقال إننا عاوزين نعمل حاجة إيجابية للمجتمع وبنقدم خير للمجتمع".

وأشار إلى أن هذا الأمر نفتقده على مواقع السوشيال ميديا، موضحًا أنه متحمس لتقديم الموضوعات الاجتماعية، وعن الحلقات المقربة لقلبه، هي الحلقة الأولى، بينما قالت الفنانة إنجي وجدان، إنها تحمست للعمل وتقديم برنامج اجتماعي على السوشيال ميديا.

تصريحات إنجي وجدان عن يلا نتكلم

وأوضحت الفنانة إنجي وجدان في تصريحاتها الإذاعية الأخيرة أن السوشيال ميديا أصبحت مهمة في الوقت الحالي ومسيطرة على الجميع، معلقة "الناس كلها قاعدة على الموبايل 24 ساعة، وميزة وعيب السوشيال ميديا أن البرامج والمسلسلات تحتاج لأن تكون سريعة ومهمة.

وكونها أم لطفلين هو أكثر ما شجعها لتقديم موضوع برنامج يلا نتكلم، بسبب المسئولية المشتركة بين الأسر في التعامل مع أمور الحياة ومشاكل الأولاد، وفيما يخص الحلقة الأقرب لقلبها هي حلقة بابا مشي من البيت.

تصريحات إنجي وجدان عن يلا نتكلم

اقرأ أيضًا: غدا.. مي فاروق وريهام عبد الحكيم في ضيافة أنغام

سيناريست برنامج يلا نتكلم

ومن جهته، الكاتب عزت أمين سيناريست برنامج يلا نتكلم أكد أن اختيار الموضوعات كان بمثابة تحدي كبير لفريق الكتابة والإخراج، فأغلبها اسرية واجتماعية منها ما يتحدث عن الانفصال وعلاقة الأهالي بالأبناء، وأغلب الموضوعات دسمة لابد من تقديمها بطريقة شيقة وغير مؤذية بدون استخفاف بالموضوع بجانب ضرورة أن تكون سريعة.