الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يناقش قضايا مجتمعية في صورة درامية”.. تفاصيل برنامج ”يلا نتكلم” لـ المخرج تامر عشري

برنامج يلا نتكلم
برنامج يلا نتكلم

استطاع برنامج "يلا نتكلم" للمخرج تامر عشري، إلقاء الضوء على العديد من القضايا المجتمعية الهامة والأسرية، والتي تخص الكثير من البيوت المصرية في صورة درامية جديدة.

تفاصيل برنامج "يلا نتكلم"

يتناول برنامج "يلا نتكلم" الطرق غير السليمة في التعامل مع الأبناء سواء من الأب أو الأم، وكيف يمكن أن تدمر "الحموات" العلاقة الزوجية، وقد حقق البرنامج انتشارا واسعا بعد عرض الثلاث حلقات الأولى.

اقرأ أيضًا.. ياسمين الخطيب عن قانون الأحوال الشخصية الجديد: «يحمي المجانين اللي زيي من شرور أنفسهم»

ويتطرق برنامج "يلا نتكلم" في حلقاته المقبلة، عن موضوعات أخرى مثل كيف يؤثر غياب الأب على نشأة الأطفال، وعن تعلق الجيل الحالي بالشاشات الإلكترونية سواء الهاتف أو الحاسب الآلي أو التليفزيون، وكما يناقش البرنامج أيضًا التفرقة في التعامل بين الولد والبنت.

مشاهد درامية في برنامج "يلا نتكلم"

ويقدم برنامج يلا نتكلم، عدد من المشاهد الأسرية في صورة درامية ويقوم ببطولتها النجم سامح حسين والفنانة إنجي وجدان والطفلان يوسف صلاح وجنا صلاح، ويختم البرنامج كل حلقة جديدة بفقرة مع الدكتورة نهى أبو ستة متخصصه تربويه في سلوكيات وعلم نفس الاطفال والمراهقين.

ويعد برنامج "يلا نتكلم" من إنتاج "Purpose-Driven Studio" منتج منفذ مصطفى متولي، ومدير تنفيذي طارق حسني، وإخراج تامر عشري. ويغرض البرنامج على الصفحة الرسمية لـ Purpose-Driven Studios على الموقع الإلكتروني "فيس بوك".