الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الجو ريحته مدارس».. سامح حسين يروج لفيلمه الجديد «ساندوتش عيال»

سامح حسين-مصدر حسابه على إنستجرام
سامح حسين-مصدر حسابه على إنستجرام

حرص الفنان سامح حسين، على الترويج إلى فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ساندوتش عيال"، الذي يواصل تصويره خلال الفترة الجارية.

وشارك سامح حسين، جمهوره صورة له من كواليس الفيلم، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر حسين، خلال الصورة وهو يصطحب ابنيه وهم طريقهم إلى المدرسة.

وكتب سامح، على الصورة قائلًا: "الجو ريحته مدارس.. فيلم ساندوتش عيال قريبًا جدًا إنّ شاء الله".

فيلم ساندوتش عيال، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول محامي يسعى للحصول على جميع حقوق الأطفال التي تتعرض إلى الإيذاء بسبب خلافات الوالدين، ويضم العمل كوكبة من الفنانين منهم الفنان سامح حسين، نور قدري، الطفل منذر مهران، إبرام سمير، الطفل صلاح يوسف، والفيلم من إخراج هاني حمدي، ومن إنتاج السبكي.

ومن الجانب الآخر يواصل سامح، عرض مسرحيته الجديدة "حلم جميل" على المسرح العائم بالمنيل بعد أن عرضها في مجموعة كبيرة من المحافظات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: بعد تصدر «دلوقتي عجبناكم» التريند.. بهاء سلطان: «فرحتوني أوي»