الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظافر العابدين عن الوضع بغزة: خذلناهم.. والعثور على جثة سليمة يعتبر رفاهية

الفنان ظافر العابدين
الفنان ظافر العابدين

واصل الفنان ظافر العابدين دعمه للقضية الفلسطينية، جراء ما يحدث خلال الفترة الحالية، من قصف مستمر وقتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، معربا عن استيائه وغضبه الشديد من تلك الأفعال الوحشية، التي تحدث في قطاع غزة الآن، من الإبادة الجماعية واستهداف دور العبادة والمخيمات السكنية والمستشفيات.

ظافر العابدين يدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وأعرب ظافر العابدين، عن تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، كما أدان جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب: "تمر غزة الآن بمرحلة أصبح فيها انتشال الجثث من تحت الأنقاض أمرا ترفيهيًا، ودفنها يعتبر رفاهية.. والعثور على جثة سليمة بالكامل هو ترفيه.. والنوم لساعات قليلة يعتبر رفاهية.. والعثور على المياه حتى لو كانت ملوثة هو ترفه ومن الكماليات.. لقد خذلناهم".

آخر أعمال الفنان ظافر العابدين

و ينتظر الفنان ظافر العابدين، عرض فيلمه السينمائي الجديد أنف وثلاث عيون، ومن المقرر عرضه قريبا، عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إحسان عبد القدوس، ويتعاون في بطولته كل من: صبا مبارك، صدقي صخر، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، أمينة خليل، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وآخرين.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من ظافر العابدين على مشاركته في فيلم العنكبوت