الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حاتم صلاح يثير الجدل برسالة مفاجئة لمدير أعماله: ”بهلكه معايا في التصوير ومش بنيمه”

فريق عمل مسلسل على باب العمارة
فريق عمل مسلسل على باب العمارة

حرص الفنان حاتم صلاح على توجيه رسالة خاصة ومفاجئة لمدير أعماله الفنان محمد خليفة ولباقي فريق عمل مسلسله الدرامي الجديد على باب العمارة، وذلك عقب انتهاء عرض المسلسل، وأعرب خلال رسالته عن كواليس تجمعهما سويا، كما أشاد باجتهادهم والتزامهم في العمل، لتقديم المسلسل على أكمل وجه لينال أعجاب الجمهور.

حاتم صلاح يوجه رسالة بعد انتهاء مسلسل على باب العمارة

وشارك الفنان حاتم صلاح مع متابعيه، عدة صور له برفقة فريق عمل مسلسل على باب العمارة، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: بعد انتهاء مسلسل على باب العمارة.. حابب أشكر أولا أخويا وحبيبي ومدير أعمالي وأستاذي الفنان محمد خليفه "وحيد سمير شبيه آسر يس" ربنا يديمك نعمة في حياتي ويخليك ليا.

وتابع حاتم صلاح: "خليفه اللي ربنا جعله سبب إني لو عجبتكوا في حاجة فهو بسبب وجود خليفة جنبي وملازمني طول الوقت.. بنذاكر سوا وبنفكر سوا وبهلكه معايا في التصوير وغير التصوير ومش بنيمه.. ربنا يكرمك يا أوشا وأشوفك أسعد الناس".

حاتم صلاح يشيد بفريق عمل مسلسل على باب العمارة

وأردف حاتم صلاح قائلا: "وثانيا حابب أشكر أخواتي وأصحابي فريق العمل اللي بنشتغل سوا، وأخويا ودراعي اليمين أبو آسر الشهير بتيتو، وحبيبي وأخويا الممثل محمد فتحي.. كنتوا دايما سند وتعبتكوا معايا.. ودايما مع بعض يارب وسند لبعض في الحلوة والوحشه، ودايما ناجحين مع بعض.. الحمد لله على نعمة الصحاب الكويسين أشكركوا من كل قلبي".

أبطال مسلسل على باب العمارة

وشارك في بطولة مسلسل على باب العمارة كلا من: حاتم صلاح، محمد محمود، غزة لبيب، بوسي الشامي، آية سماحة، محمد عبد العظيم، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، غادة طلعت، ساندي مراد، رامي عبد المقصود، أحمد أمين، رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمود السيسي، ياسر الطوبجي.

اقرأ أيضا..

بعد طرح البوستر الدعائي.. تفاصيل مسلسل ”على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح