الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمهيدا لعرضها.. عائشة بنت أحمد تطرح البوسترات الرسمية لـ حكاية روحي فيك

بوستر حكاية روحي فيك
بوستر حكاية روحي فيك

طرحت الفنانة عائشة بن أحمد البوسترات الرسمية لحكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب، وذلك تمهيدا لعرض أولى حلقاتها يوم الأحد المقبل 5 من شهر نوفمبر المقبل، عبر منصة watch it الرقمية، وتصدرت عائشة البوستر التشويقي وظهرت خلاله بظهرها أمام مرآه قديمة، وفي الأسفل توجد آثار دماء.

بوسترات حكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد

وشاركت عائشة بن أحمد مع متابعيها، البوسترات التشويقية الخاصة بحكاية روحي فيك، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "روحي فيك من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود على ontv.. إخراج محمد لطفي.. سيناريو وحوار أحمد عثمان.. إنتاج أحمد عبد العاطي"

أبطال حكاية روحي فيك

وشارك في حكاية روحي فيك نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، منذر رياحنة، سمر مرسي، فراس سعيد، هلا السعيد، ومحمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وآخر من الفنانين ضيوف الشرف، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، ومن إخراج محمد لطفي، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

مواعيد عرض حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

وتعرض حكاية روحي فيك للفنانة عائشة بن أحمد، بداية من الأحد المقبل 5 من نوفمبر الجاري على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد مرتين في الساعة 2 صباحاً و12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما، في تمام الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً و5 مساء، بالإضافة إلى عرضها على منصة watch it الوقمية.

اقرأ أيضا.. تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك