الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا: ”النهاردة ذكرى ميلاد أبويا إسماعيل عبد الحافظ مخرج الشعب”

المخرج إسماعيل عبد الحافظ ونجله محمد
المخرج إسماعيل عبد الحافظ ونجله محمد

حرصت النجمة روجينا، على إحياء ذكرى ميلاد المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ، والتي تحل علينا اليوم الأربعاء 15 من مارس، مشيرة إلى إنه السبب في تقديمها على الشاشة لأول مرة.

رسالة روجينا في ذكرى ميلاد إسماعيل عبد الحافظ

وشاركت الفنانة روجينا مع متابعيها عدة صور، إحداهما للمخرج إسماعيل عبد الحافظ برفقة نجله محمد، والأخرى للفنانة روجينا مع النجم محمد عبد الحافظ من كواليس مسلسل "ستهم".

ونشرت روجينا الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اليوم ذكرى ميلاد أستاذي وأبويا عم إسماعيل عبد الحافظ مخرج الشعب.. اللي قدمني لأول مرة للجمهور.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته".

وتابعت روجينا، فقالت: "صحيح هذا الشبل من ذاك الأسد أخويا وعشرة العمر وإن شاء الله تكسر الدنيا السنة في مسلسل ستهم ياجبر ويجبر بخاطرك بنجاح يتعجب منه أهل السموات والأرض.

أحدث أعمال الفنانة روجينا

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة روجينا عرض مسلسلها الدرامي الجديد "ستهم"، ومن المنتظر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "ستهم" كلا من النجوم: روجينا، وبيومي فؤاد، والفنانة الكبيرة سلوى عثمان، وأمير صلاح الدين، والنجم إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، والمنشد ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.