الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدور صعيدية لأول مرة.. تفاصيل شخصية مريم الخشت في مسلسل ”عملة نادرة”

الفنانة مريم الخشت- صورة من موقع فيسبوك
الفنانة مريم الخشت- صورة من موقع فيسبوك

تنتظر الفنانة الشابة مريم الخشت، عرض مسلسلها الدرامي الجديد "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل شخصية مريم الخشت في مسلسل عملة نادرة

وتتألق النجمة مريم الخشت في مسلسل "عملة نادرة"، بدور فتاة صعيدية لأول مرة في تاريخها الفني والدرامي، حيث ظهرت على البوستر الدعائي الخاص بالعمل وهي مرتدية الجلبات الصعيدي.

أبطال مسلسل عملة نادرة

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "عملة نادرة" نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.

القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل عملة نادرة

ومن المقرر عرض مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، عبر عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة "سي بي سي، وسي بي سي دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل أيضا، عبر المنصة الإلكترونية "شاهد" فضلا عن عرضه على منصة "واتش ات" الرقمية طوال شهر رمضان.

آخر أعمال الفنانة مريم الخشت

ومن ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنانة مريم الخشت، مشاركتها في بطولة مسلسل "آخر دور"، بطولة النجمة دينا الشربيني، الذي تم عرضه مؤخرا، عبر منصة شاهد الرقمية، ودارت أحداث العمل، في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطلة العمل التي تدعى "روان"، وتدور الأحداث بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها "كريم"، وتظن المتهمة أن كل شيء سيعود كما كان، وعودتها إلى عملها وحياتها السابقة.

ولكن مع تتابع الأحداث تقفز الممثلة "سلمى" من شقتها وسقوطها مدرجة في دمائها، وتتصاعد الأزمات لتبدأ الأمور تسوء أكثر، وذلك بعد تعرضها للابتزاز من شخص مجهول.

فريق عمل مسلسل "آخر دور"

ويشارك في بطولة مسلسل "آخر دور"، نخبة كبيرة من الفنانين، ومنهم: الفنانة دينا الشربيني، والنجم أحمد خالد صالح، والفنانة مريم الخشت، والنجمة نهى عابدين، والمسلسل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.