الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023.. منافسة بين يسرا ونيللي كريم

مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023
مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023

مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023 يبحث عنها الجمهور لمتابعة الأعمال الدرامية في رمضان المقبل، وتضم منافسة بين 4 مسلسلات من بطولة 4 نجوم وهم أحمد أمين، نيللي كريم، يسرا، ومنى زكي.

ينافس 4 مسلسلات في رمضان 2023 على قناة دبي الفضائية، وهي مسلسل الصفارة، ومسلسل عملة نادرة، ومسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، ومسلسل تحت الوصاية.

مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023

مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023 تضم مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين، وتدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي حول رحلة بطل العمل عبر الزمن.

مسلسل الصفارة

ويشارك في بطولة مسلسل الصفارة كلًا من الفنان أحمد أمين، والفنان طه دسوقي، والفنان أحمد الغندور، ومحمود البزاوي، وحاتم صلاح، وأنعام سالوسة وآخرين.

مسلسل الصفارة

مسلسل عملة نادرة

تشارك الفنانة نيللي كريم ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، والمقرر عرضه على شاشة قناة دبي الفضائية.

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة ضمن إطار دراما صعيدية، ويشاركها البطولة جمال سليمان، أحمد عيد، وجومانا مراد، ومحمد فهيم وآخرين من النجوم.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة على قناة دبي الفضائية يشهد مشاركة النجمة يسرا بدراما كوميدية، مع الفنانة شيماء سيف والفنان محمد ثروت.

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

مسلسل تحت الوصاية

ومسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي وعلي الطيب، ونسرين أمين، ودياب، ورشدي الشامي، وآخرين وتدور الأحداث في إطار دراما صعيدية عن مكافحة سيدات دمياط.