الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. أحمد جمال سعيد يشوق متابعيه لـ مسلسل ”كامل العدد”

الفنان أحمد جمال سعيد
الفنان أحمد جمال سعيد

ينتظر الفنان أحمد جمال سعيد، عرض مسلسله الدرامي الجديد "كامل العدد" بطولة النجمة دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023.

وشارك النجم أحمد جمال سعيد مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص به من مسلسل "كامل العدد"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "بسم الله توكلنا على الله انتظروني إن شاء الله في مسلسل كامل العدد، حصريا على شاهد.. من أقرب الأعمال لقلبي فعلا بكل العائلة اللي كسبتها منه، بطولة دينا الشربيني، إخراج خالد حلفاوي".

أبطال مسلسل كامل العدد

ويشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد"، نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة دينا الشربيني، والنجم شريف سلامة، والفنانة آية سماحة، وأحمد كمال، وعمرو جمال، والفنان أحمد جمال سعيد، والنجمة جيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى ظهور الفنانة القديرة إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وينتمي مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني، للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.