الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:03 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. تعرف على القنوات والمنصات الناقلة لـ مسلسل «رسالة الإمام»

بوستر مسلسل رسالة الإمام- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل رسالة الإمام- صورة من موقع فيسبوك

تستعد القنوات التليفزيونية، لعرض قائمة الأعمال الدرامية المعروضة عليها من بين مسلسلات السباق الرمضاني المقبل 2023، ومن المنتظر عرض مسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوي، على أكثر من قناة فضائية، خلال شهر رمضان لهذا العام.

قنوات عرض مسلسل رسالة الإمام

ويعرض مسلسل رسالة الإمام، بطولة الفنان خالد النبوي، خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر 5 قنوات فضائية، حيث من المفترض عرضه على شبكة قنوات الحياة والحياة دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل رسالة الإمام لـ خالد النبوي أيضا على مجموعة قنوات Dmc، وفضائية cbc، وكما يطرح أيضا عبر قناة المحور والقناة الأولى.

فضلا عن عرض مسلسل رسالة الإمام، للفنان خالد النبوي، على عدد من المنصات الإلكترونية، ومن أبرزها "منصة شاهد الرقمية ومنصة واتش ات".

فريق عمل مسلسل رسالة الإمام

وتتصمن قائمة أبطال مسلسل "رسالة الإمام"، نخبة كبيرة النجوم، ومن بينهم: الفنان خالد النبوي، والنجم نضال الشافعي، والنجم الشاب خالد أنور، والنجمة أروى جودة، والفنان حمزة العيلي، والفنان أحمد الرافعي، وخالد القيش، والنجمة الشابة سلمي أبو ضيف، وآخرين من الفنانين من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، ومن إنتاج شركة "ميديا هيب سعدى وجوهر".