الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مغامرات خيالية داخل كتاب تاريخ”.. تعرف على تفاصيل مسلسل ”جت سليمة” برمضان 2023

بوستر مسلسل جت سليمة- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل جت سليمة- صورة من موقع فيسبوك

تستعد النجمة دنيا سمير غانم، لخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسلها الدرامي الجديد "جت سليمة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ومن المقرر عرضه عبر فضائية "cbc" طوال شهر رمضان.

قصة مسلسل جت سليمة

وتدور أحداث مسلسل "جت سليمة"، في إطار اجتماعي كوميدي شيق، في حقب زمنية مختلفة، وتجسد النجمة دنيا سمير غانم، دور فتاة تدعى "أمل"، والتي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته، وتتسبب هذه المكتبة في عودتها إلى أكثر من مرحلة زمنية، في إطار مليئ بالمفاجآت الغير متوقعة والمغامرات الخيالية.

وتتضمن أحداث المسلسل، ثلاث حكايات، وتتكون الحكاية الأولى من 7 حلقات، وتحكي عن مغامرات خيالية داخل كتاب تاريخي، كما تشبه حكايات "ألف ليلة وليلة"، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مشوق، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة، ذات الـ 15حلقة فقط.

أبطال مسلسل جت سليمة

ويشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة"، عددا كبيرا من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة دنيا سمير غانم، والنجم محمد سلام، والفنان القدير سامي مغاوري، والنجمة شيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، والفنانة هالة فاخر، والنجمة الشابة مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم الدرامية

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنان دنيا سمير غانم، في دراما رمضان لعام 2019، من خلال مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي شاوكت في بطولته بجانب نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا، ومن بينهم: الفنان هشام ماجد، محمد سلام، والفنان الراحل سمير غانم، والنجم أحمد رزق، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والنجمة روجينا، وهنا شيحة، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم السينمائية

وجدير بالزكر أن، عرض للفنانة دنيا سمير غانم مؤخراً، فيلمها السينمائي الجديد "تسليم أهالي"، بجميع دور العرض في مصر وعدد من الدول العربية.

وشارك فى بطولة فيلم "تسليم أهالي" كلا من: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، والراحلة دلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف، ومنهم النجم محمد ممدوح، وشيكو، والفنانة لوسي، وأحمد فتحي، وكان الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي "سينرجي وروزناما".