الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:53 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ثريا مش حرامية”.. مي كساب تشوق متابعيها لـ مسلسل جعفر العمدة ”فيديو”

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

كشفت النجمة مي كساب، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الدرامي الجديد "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، ومن المنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

ونشرت الفنانة مي كساب، البرومو الثاني لمسلسل "جعفر العمدة"، وظهرت خلاله بدور "حرامية"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "ثريا مش حرامية.. الإعلان الثاني لمسلسل جعفر العمدة.. رمضان 2023".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

وشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: الفنان محمد رمضان، والنجمة زينة، والفنانة هالة صدقي، وإيمان العاصي، والنجمة مي كساب، ومنة فضالي، والفنان عصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، والنجم منذ رياحنة، ودعاء حكم، والنجم الشاب أحمد داش، وبيومي فؤاد، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وجوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، فى إطار اجتماعي صعيدي، حول بطل العمل، ويدعى "جعفر العمدة" ويؤدي شخصيته الفنان محمد رمضان، وهو في العقد الرابع من عمره، ومتزوج من 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات عن العمل.