الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «علي الحجار ومدحت صالح».. مطربي تترات مسلسلات رمضان 2023

مدحت صالح صورة أرشيفية
مدحت صالح صورة أرشيفية

ينتظر العديد من النجوم، مسلسلات رمضان 2023، التي سوف يبدء عرضها بداية من شهر رمضان المقبل، والذي يتنافس فيها كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

تترات مسلسلات رمضان 2023

ويقدم مجموعة كبيرة من نجوم الطرب والغناء، أغاني تترات مسلسلات رمضان 2023، الذي بنتظرها الجمهور، وتكون أغاني تترات المسلسلات من أهم ما يميز العمل الدرامي.

ونستعرض لكم أبرز المطربين الذين سوف يقدمون تترات مسلسلات رمضان 2023، كما يلي:

تتر مسلسل ضرب نار

يقدم النجم علي الحجار والنجمة حنان ماضي، تتر مسلسل "ضرب نار"، للنجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويعتبر هذا التتر سوف يعود من خلاله أعاد الثنائي حنان ماضي ومحمد الحلو بعد آخر تتر قدموه معًا في مسلسل الوسية منذ 33 عامًا.

تتر مسلسل جعفر العمدة

ويقدم النجم أحمد سعد، تتر مسلسل "جعفر العمدة"، للنجم محمد رمضان، ومن إخراج محمد سامي، وبمشاركة كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل إيمان العاصي، زينة، منة فضالي،مي كساب، فريدة سيف النصر وغيرهم.

تتر مسلسل ستهم

كما يقدم المنشد ياسين التهامي، تتر مسلسل "ستهم" للنجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

تتر مسلسل حضرة العمدة

بينما يقدم النجم مدحت ثالح، أغنية تتر مسلسل "حضرة العمدة" للنجمة روبي، وتعتبر أغنية التتر من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما سوف يقدم النجم حمادة هلال، تتر الجزء الثالث من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، مثل ما قدم أغاني التترات السابقة للأجزاء الماضية من المسلسل، وحققت نجاح كبير.

تتر مسلسل جت سليمة

وأخيرا سوف تقدم النجمة دينا سمير غانم، تتر مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "جت سليمة"، وسوف تكون هذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع نابلسي.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي عن مسلسل سره الباتع: مع خالد يوسف مفيش كوميدي

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر، أعلن منذ أيام قليلة، عن تعاونه مع النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة"، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أول تتر ليا مع دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.. عاملين أغاني هتعجبكم".