الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

شاهد بوسترات مسلسلات رمضان 2023.. اعرف قنوات عرضها

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسلات رمضان 2023، التي تضم مجموعة من الأعمال الدرامية الضخمة، لكوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل أمير كرارة، محمد رمضان، ياسمين عبد العزيز، أحمد العوصي، يسرا، نيللي كريم، أحمد مكي، خالد النبوي، مي عز الدين، دينا الشربيني وغيرهم.

بوسترات مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

وطرحت شركات الإنتاج على رأسهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوسترات مسلسلات رمضان 2023، وكشفت عن القنوات التي سوف تعرض هذه الأعمال.

جعفر العمدة

تصدر النجم محمد رمضان، صورة البوستر الدعائي لمسلسله الجديد "جعفر العمدة"، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة"، لمحمد رمصان، على شاشة قناة "dmc"، في شهر رمضان 2023.

مسلسل ضرب نار

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه في رمضان 2023، البوستر الرسمي للعمل، والذي تصدره كلا من النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ويعرض مسلسل ضرب نار، لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، على شاشة قناة "on".

اقرأ أيضاً:

طارق لطفي يكشف حقيقة مشاركته بالجزء الثاني لـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية».. (فيديو)

مسلسل عملة نادرة

كما تصدرت النجمة نيللي كريم، بوستر مسلسلها الجديد "عملة نادرة"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

ويعرض مسلسل "عملة نادرة"، لنيللي كريم، على ساسة قناة "cbc".

مسلسل الكبير أوي

وتصدر النجم أحمد مكي، البوستر الرسمي لمسلسل "الكبير أوي"، في الجزء السابع منه، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

ويعرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، لأحمد مكي على قناة "on".

مسلسل حضرة العمدة

كما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "حضرة العمدة"، المقرر عرضه في رمضان 2023، البوستر الرسمي للعمل والذي تصدره كلا من النجوم روبي، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، دينا.

ويعرض مسلسل حضرة العمدة، لروبي على شاشة قناة "cbc".

مسلسل رسالة الإمام

وتصدر النجم خالد النبوي، البوستر الرسمية لمسلسل "رسالة الإمام"، المقرر عرضه في رمضان 2023، والذي يتناول سيرة الإمام الشافعي، أحد أشهر علماء الفقه والتفسير.

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام"، لخالد النبوي، على قناة "الحياة".

مسلسل حمد الله ع السلامة

وتصدرت النجمة يسرا والفنانة شيماء سيماء والفنان محمد ثروت، صورة البوستر الدعائي لمسلسل "حمد الله ع السلامة"، المقرر عرضه في رمضان 2023.

ويعرض مسلسل "حمد الله ع السلامة"، على شاشة قناة الحياة.

مسلسل سوق الكانتو

وأخيرا تصدر النجم أمير كرارة والنجمة مي عز الدين والنجم فتحي عبد الوهاب، البوستر الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"، المقرر عرضه في رمضان 2023.

ويعرض مسلسل "سوق الكانتو"، لأمير كرارة على قناة "dmc".