الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل شخصية مها نصار في مسلسل «سوق الكانتو»

مها نصار وأمير كرارة
مها نصار وأمير كرارة

أعلنت الفنانة مها نصار عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال ظهورها في مسلسل "سوق الكانتو " بطولة أمير كرارة.

ونشرت مها نصار البوستر الدعائي لها من مسلسل "سوق الكانتو " والذي تجسد من خلاله شخصية "فاطمة" وهي بنت مصرية وابنة خالة أمير كرارة وزوجة شقيقه، وتكشف أحداث المسلسل عن مفاجآت خاصة بشخصية فاطمة.

مسلسل سوق الكانتو

يشارك في مسلسل "سوق الكانتو " عددا من نجوم الفن، وهو بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، شيرين، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، شريف إدريس، أحمد التهامي، ثراء جبيل، تامر نبيل، أحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو " حول إطار شعبي قبل 100 عام، وبالتحديد عام 1920، تحكي أحداث حقيقية داخل سوق البالة في وسط البلد.

مسلسل ضرب نار

يذكر أن الفنانه مها نصار تشارك أيضا في مسلسل "ضرب نار" بطولة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

تجسد مها نصار شخصيه "سحر" في المسلسل، وهي الصديقه المقربة لياسمين عبدالعزيز، ويعيشان سويا في حي شبرا، ويتعرضان للعديد من المواقف والصعوبات.

يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" ماجد المصري، مها نصار، دنيا المصري، سهير المرشدي، احمد غزي، هدي الأتربي، بدرية طلبه، إيمان السيد، تامر مجدي، تيسير عبدالعزيز، أحمد عبدالله، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج مصطفي فكري.

اقرأ أيضاً:أسعار تذاكر حفل «عبد الباسط حمودة» غدا بساقيه الصاوي.. اعرفها