الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند بإعلان فودافون الجديد وتبهر الجمهور

ياسمين عبدالعزيز من اعلان فودافون الجديد
ياسمين عبدالعزيز من اعلان فودافون الجديد

تتصدر الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند دائما حتى لو ظهرت لمجرد دقائق على الشاشة؛ لأنها تصنع حاله من البهجة عند ظهورها، وتصدرت خلال الساعات الماضية محركات البحث في جوجل بعد مشاركتها في إعلان فودافون الجديد.

ظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة جذابة وهي ترتدي فستانا باللون الأحمر، وشعرها منسدلا على الأكتاف، وقامت بتقديم فقرتها الاستعراضية التي جعلت كل من يشاهد الإعلان يحاول أن يقلد حركاتها المبهجة.

وحصلت ياسمين عبدالعزيز بطريقتها البسيطة في الإعلان على إعجاب جمهورها وانهالت عليها العديد من التعليقات أبرزها: ملكة الإعلانات من زمان وسكر في كل حاجة، سكر آوي آوي.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 بإعلان لشركة اتصالات، وأصبح إعلانها الأكثر مشاهدة في جميع إعلانات رمضان الماضي، وإذا حققت بهذا الإعلان نجاحاً كبيراً لها ولشركة اتصالات.

كما أعربوا رواد السوشيال ميديا عن مدى إعجابهم بطريقه ياسمين عبد العزيز في الإعلان، وقاموا بالتعليقات الإيجابية لها.

مسلسل ضرب نار

تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان المقبل 2023 بمسلسل "ضرب نار" بطولتها هي والفنان أحمد العوضي، ويشاركهم البطولة كلا من ماجد المصري، مها نصار، هدي الإتربي، إيمان السيد، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز، بدرية طلبه، أحمد عبدالله، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضاً:

مواعيد عرض حكاية «جروب الدفعة» والقنوات الناقلة