الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نظر استئناف أحمد عز على حكم المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة»

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

تنظر محكمة الأسرة في مدينة نصر، اليوم الاثنين، استئناف الفنان أحمد عز في دعوى زيادة النفقة المقدمة ضده من الفنانة والتي طالبت خلال دعواها زيادة نفقة توأمها من الفنان أحمد عز، وعقب نظر المحكمة الدعوى قضت بالزامه بدفع مبلغ 60 ألف جنيه لابنيه.

في جلسة ماضية، قضت محكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع مبلغ وقدره41 ألفًا و700 جنيه استرليني، قيمة المصروفات الدراسية لطفليه التؤام من الفنانة زينة عن عامين دراسيين كاملين، وفي دعوى أخرى قضت المحكمة بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مصروفات الإنتقال عبر الاوتوبيس المدرسي وقدرت قيمتها بمبلغ 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020.

البداية عندما تقدم دفاع الفنانة زينة بدعوة ضد طليقها الفنان أحمد عز بدعوى تطالب بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر المحامي ، الحاضر دفاع الفنانة زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر الفنان أحمد عز في أفلام "الممر" و"أبو عمر المصري" وأجره في بعض الحملات الإعلانية المشارك فيها.