الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بـ 11 مليون .. خزينة الأهلي تنتعش قبل مواجهة القطن الكاميروني

الأهلي
الأهلي

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، إلى خزينة النادي الأهلي، مستحقات مشاركة الثنائي علي معلول، الظهير الأيسر بالفريق، وبدر بانون لاعب الفريق السابق، مع منتخبات بلادهما في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقدر بما يقرب من 350 ألف دولار.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أن كل نادِ لعب منه أحد اللاعبين المشاركين في كأس العالم في آخر عامين قبل انطلاق المسابقة، حتى لو غادر ذلك اللاعب فريقه وانتقل لفريق آخر، سيحصل ذلك النادي أيضًا على مبلغ مالي يُقدر بـ10 آلاف دولار، كل يوم يتواجد فيه اللاعب مع منتخب بلاده بداية من المعسكر الإعدادي وحتى نهاية مشواره في البطولة.

اقرأ أيضًا: موعد مران الأهلي الختامي لمواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

وعلمت جريدة "الطريق"، أن خزينة الأهلي، استقبلت مبلغ 350 ألف دولار، أي ما يقارب 11 مليون جينه، وذلك بعد الحصول من الـ فيفا، على قيمة مشاركة بانون ومعلول في كأس العالم 2022.

وفي سياق آخر، يستقبل النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويوجد النادي الأهلي في المجموعات الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.