الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف محمود متولي من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول، من المشاركة مع فريقه أمام القطن الكاميروني، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويوجد النادي الأهلي في المجموعات الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "يخضع محمود متولي، لفحص طبي في مران الأهلي الأخير غدًا الجمعة، وذلك لتحديد موقفه النهائي من المشاركة أمام القطن الكاميروني بدوري الأبطال".

اقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل موقعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

وتعرض محمود متولي، للإصابة في مباراة فريقه أمام صن داونز، يوم السبت الماضي، ولم يستطع استكمال اللقاء، وغاب بسبب الإصابة عن المباراة الماضية أمام الداخلية في الدوري.