الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لغز كبير في الأهلي بسبب نجم الفريق وكولر

الأهلي
الأهلي

تحدث ضياء السيد، نجم النادي الأهلي سابقا، عن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، وعن أخطأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكشف ضياء السيد في تصريحاته عبر قناة "اي تي سي": "جميع الفرق الكبري تتعرض لضغوط جماهيرية والأهلي نادي كبير من الناحية الأقتصادية".

وتابع: "كهربا يستحق الثناء بسبب المجهود الذي يبذله في الملعب، والمجموعة الحالية من اللاعبين سبق وتوجوا بالطولات، وهم يعلمون أهمية هذا الموسم من أجل الفوز بالبطولات".

وأضاف: "يمتلك الأهلي مباريات هامة في الفترة المقبلة، ويجب أن يستعيد اللاعبون مستواهم سريعا، باستثناء كهربا والقندوسي والشناوي، اللاعيبه كانت أمام الداخلية دون مستوي".

وأوضح: "هناك لغز في الأهلي اسمه غياب أيمن أشرف، فهو لاعب دولي ولديه خبرات كبيرة، ومندهش للغاية من استمرار غيابه ولماذا لما يرحل في يناير، مادام خارج الحسابات؟".

وأكد: "يجب أن يشارك أيمن أشرف بجانب علي معلول في الجبهة اليسري، والأهلي ارتكب أخطأ دفاعية أمام الدتخلية، والأخطاء المتكررة تعود للمدرب على الفور لأنه يصر على ارتكاب نفس الأمور".

ويذكر أن المارد الأحمر يستعد لمواجهة فريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال