الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كشفهما واتساب.. نهاية حزينة لقصة حب بين هندي وباكستانية

جيواني وياداف_مصدر الصورة_ديلي باكستان
جيواني وياداف_مصدر الصورة_ديلي باكستان

شأت قصة حب بين الشاب الهندي ياداف البالغ من العمر 21 عاما، والفتاة الباكستانية جيواني البالغة من العمر 19 عاما، حينما التقى الاثنان خلال اللعب بلعبة لودو.

تطورت المحبة بين العاشقان وخططا من أجل الزواج رغم الخلافات التي تفرض العديد من القيود بين البلدين، بعد رحلة تعرفهما بعضهما البعض على مدار ثلاث سنوات، وفقا لما جاء في موقع بي بي سي.

وذكرت بي بي سي، أنه بحلول شهر سبتمبر الماضي سافر الشاب والفتاة إلى نيبال عن طريق دبي، حيث تزوجا هناك ثم سافرا إلى مدينة بنغالورا الهندية، عاصمة ولاية كارناتاكا، واستهل الزوجان حياتهما.

سرعان ما تحولت حياتة الزوجان السعيدة إلى واقع مأساوي عقب القبض على جيواني لدخولها الهند بشكل غير قانوني بينما تم القبض على ياداف ووجهت إليه تهمة الاحتيال والتزوير وتوفير المأوى لمواطن أجنبي بدون وثائق مناسبة.

عقب زواج جيواني كانت تراسل والدتها عبر تطبيق واتساب في الكثير من الأوقات، الأمر الذي قاد الشرطة لمعرفة مكان تواجد الزوج الباكستانية داخل الهند ومن ثم القبض عليها.

وانتهت قصة العاشقان بترحيل الزوجة الباكستانية إلى بلادها فيما استمر احتجاز الزوج الهندي في السجن في بنغالور الهندية.

وأشار بي بي سي، إلى أن هناك علاقات متوترة بين الهند وباكستان، حيث خاض البلدين ثلاث حروب منذ عام 1947، عندما انقسمت الهند عند الاستقلال ونشأت باكستان، الأمر تسبب في صعوبة الحصول على تأشيرة للتنقل بين البلدين.

اقرأ أيضًا: شاهد لحظات من الرعب.. اثنان من وحيدي القرن يهجمان على سيارة تقل مجموعة من السياح