الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

لمستخدمي آيفون.. «واتساب» يعتزم إطلاق ميزة تحرير الرسائل بعد إرسالها ب15 دقيقة

واتساب_مصدر الصورة_ياندكس
واتساب_مصدر الصورة_ياندكس

يعتزم تطبيق المراسلة WhatsApp تمكين المستخدمين من تحرير الرسائل النصية المرسلة على غرار Telegram و iMessage، وذلك خلال 15 دقيقة فقط من وقت إرسالها.

ويطلق تطبيق WhatsApp ميزات وإصلاحات جديدة كل شهر تقريبا من أجل تحسين خصوصية المستخدم وتجربة التطبيق، حيث طرح WhatsApp ميزات جديدة مثل وضع الصورة في الصورة لنظام iOS، وإعادة توجيه الوسائط مع التسميات التوضيحية وإرسال الرسائل بنفسك والمزيد لمستخدمي iOS و Android والويب، ويواصل مطوري التطبيق إطلاق العديد من المميزات من بينها القدرة على تحرير الرسائل المرسلة.

وبحسب صحيفة إنديا توداي نقلا عن Wabetainfo، أن المطورين يعملون على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحرير الرسائل، حيث كشف التقرير أن "WhatsApp يعمل على توفير إمكانية تعديل الرسائل لتحديث مستقبلي للتطبيق".

وأشارت الصحيفة إلى أن التقرير يقترح كذلك أن ميزة تحرير الرسالة الجديدة ستسمح للمستخدمين بتحرير أي رسالة مرسلة في غضون 15 دقيقة من الإطار الزمني، وسيسمح هذا للمستخدمين بتعديل أي خطأ في الرسالة أو تضمين مزيد من المعلومات في الرسالة الأصلية، بينما يسمح WhatsApp للمستخدمين بالفعل بحذف أي رسالة مرسلة للجميع، فإن هذه الميزة ستكون مفيدة إذا كان شخص ما لا يريد حذف الرسالة بأكملها، وبدلا من ذلك يريد فقط تعديل بعض الكلمات.

وأوضحت الصحيفة أنه بالإضافة إلى ذلك ستدعم الميزة أحدث إصدار من WhatsApp وستسمح فقط بتحرير الرسائل وليس تسميات توضيحية للوسائط هذه الميزة قيد التطوير حاليا لمستخدمي iOS ولكن من المتوقع إصدارها للاختبار التجريبي قريبا، وقد يحصل المستخدمون على الميزة الجديدة في تحديث التطبيق المستقبلي.

اقرأ أيضًا: بالخلطة السرية.. إليكِ طريقة أرز الثوم في البيت