الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برعاية وزارة الإسكان.. انطلاق المعرض العقاري الأول ”ذا أيقون شو” بالدمام

جانب من المعرض
جانب من المعرض

انطلقت اليوم الخميس فعاليات المعرض العقاري الأول "ذا أيقون شو" بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، والذي تنظمه "إنفينيتي فينكس" لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وذلك براعية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ويستمر حتى 19 فبراير الجاري.

ولاقى المعرض فى اليوم الأول إقبال كبير من المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، وخاصة من مدينة الدمام، بالإضافة إلى عدد كبير من السعوديين المهتمين بشراء العقارات فى مصر.

ويشارك فى المعرض 6 شركات من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وتتيح الشركات المشاركة عدد من المشروعات المتنوعة بين مشروعات جاهزة للتسليم وأخرى تحت الإنشاء، بالإضافة إلى مشاركة القطاع المصرفي لتوفير نظم متنوعة في السداد للمصريين والأجانب.

وتتنوع مشروعات الشركات العارضة سواء في أماكنها بين العاصمة الإدارية أو المدن الجديدة أو المشروعات الساحلية، وكذلك تتنوع في المساحات المختلفة للوحدات وطرق السداد.

ويعد المعرض الذي يستمر لـ 4 أيام، فرصة جيدة لترويج العقار المصري بالخارج، وخاصة مع مشاركة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمشروعاتها بالمعرض بالإضافة إلى مشروعات الشركات المشاركة والتي تتنوع بين سكني وإداري وتجاري وطبي وغيرها.

اقرأ أيضا.. مصر تبحث استعدادات إطلاق استراتيجية التعاون الجديدة مع البنك الدولي

موضوعات متعلقة