الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أميرة» في دعوى خلع: «عملي إخفاء من الواتساب وبلوك على الفيسبوك»

محكمة الأسرة صورة أرشيفية
محكمة الأسرة صورة أرشيفية

أقامت "أميرة" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررةً طلبها بأنها اكتشفت علاقات غير شرعية لزوجها من خلال حسابه على الفيسبوك، وبيخفينى واتس وينزل صور بنات".

منذ سنتين تزوجت "أميرة. ك" (29 سنة)، ربة منزل، من "عزت. ف" (34 سنة)، محاسب بشركة توريد، ورزقا بطفلة عمرها 5 أشهر.

اقرأ أيضاً:إدراج جماعة الإخوان المسلمين على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات


وتقول الزوجة في دعواها إنها اكتشفت تعدد علاقات زوجها النسائية على الشات الموجود على الفيسبوك، بالإضافة إلى كثرة أصدقائه على الوتساب وأرقام بنات كتير مضيفة أن زوجها مصاحب رجل واحد، على حسب أوراق الدعوى.

وأضافت "أميرة" أنها فوجئت عدة مرات بورود برسائل على هاتفها تحذرها من زوجها لسوء سلوكه، وأنها ردت على إحدى الفتيات من هاتفه وحصلت مشادة على أنها زوجته: بتقولها "بتمسكي هاتفه المحمول ليه"، وتطاولت بألفاظ خارجة اشتكتها لزوجها،غضب وطردها لمنزل أهلها.

انتظرت "أميرة" شهرين بمنزل أسرتها زوجها يحاول مصالحتها لكنه لم يأتِ، فقررت الذهاب إليه للتفاوض معه من أجل إيجاد وضع مناسب لابنتهما، لكنها بعد عودتها إلى منزلها فوجئت أن زوجها "بلوك على الفيس وخافي حالته بصور البنات" وبعدما علم بوجودها بالمنزل قام بضربها فى وجود طفلتها الرضيعة.

ولم يوافق على الطلاق، وهي تريد الخلاص، فلجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 128 لسنة 2022، مرددة: " اخلعوني منه" وما زالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:الداخلية تكشف ملابسات فيديو مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الدقهلية