الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد في دعوى طلاق: «بتنقل الكلام.. وترجع تعيط»

محكمة الاسرة صورة تعبيرية
محكمة الاسرة صورة تعبيرية

«بتنقل الكلام بين العيلة وبعضها وتعمل فيها بريئة»، هكذا برر "محمد. ك"، 30 سنة، مدير ببنك، تواجده داخل محكمة الأسرة في التجمع الخامس، لرفع دعوى قضائية ضد زوجته "سماح. ف"، 22 سنة، ربة منزل، يطالب فيها بتطليقها لما وقع عليه من ضرر نفسي ومادي.

يتذكر الزوج تفاصيل ارتباطه بزوجته قائلًا: "تزوجت من هبة بعد قصة حب دامت سنتين ولم أجد فيها تلك الصفات الغريبة، فهي تظاهرت خلال الخطوبة بأنها تحمل بقلبها مشاعر حب جعلتني أفعل المستحيل من أجل الزواج منها، فقررت العمل ليلا ونهارا من أجل تجهيز مستلزمات الزواج، وبالفعل تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية".

اقرأ أيضاً:ضبط «أبو كيان» في المنوفية.. روج للمخدرات على «الفيس بوك»

تابع "محمد": "زوجتي نكدية تحب الجلوس بمنزل أسرتي حتى تفتعل الخلافات بينهم، وكلما حاولت أمي تغيير تصرفاتها تبكي وتفر هاربة لمنزلها وتجعلني أصدق بانها بريئة".

واستكمل: "في يوم إجازة كنت نائم داخل غرفة النوم، ولم تكن تدرك زوجتي بأني مستمع لكلماتها على تليفونها وهي بتعيط وتقول كلام كتير محصلش لأسرتها... نكدية، ومن هنا بدأت أسأل عن الهمسات بينها وبين أختها الأكبر الغير مفهومة لحد ما عرفت إنها بتتكلم عن أمي وأختي".

وبعد مواجهتها بما تفعله ضد أهلي أنكرت ورفعت صوتها وفرت هاربة خوفا لمنزل أسرتها، فتحدثت بعدها مع والدها عن إجراءات الطلاق للتخلص من هذه الشخصية المريضة إلا أنها رفضت فلم يكن أمامي وقتها سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى طلاق للضرر منها.. وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:إحالة المتهم بتهديد فتاة الصف بصورها وابتزازها للجنايات