الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

اليوم.. انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

حملة التطعيم ضد شلل الأطفال
حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

تنطلق اليوم الأحد، الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، التي تنظمها وزارة الصحة والسكان، في الفترة من 11 ديسمبر والتي من المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام.

وأوضحت الوزارة أن الحملة تستهد تطعيم الأطفال من سن يوم واحد وحتى 5 سنوات للأطفال المصريين وغير المصريين.

وأعلنت الوزارة عن أماكن التطعيم، حيث سيتم التطعيم، في مكاتب الصحة والوحدات الصحية والمراكز الطبية والميادين الكبرى، وذلك من خلال فرق ثابتة، بالإضافة لمحطات القطار، وأماكن التجمعات، ومترو الأنفاق والأوتوبيسات، وبجوار المساجد والكنائس والنوادي وفي الأسواق ومواقف سيارات السفر والحدائق العامة، بالإضافة لتواجد فرق متحركة تطرق الأبواب على مستوى الجمهورية للوصول إلى جميع الأطفال.

اقرأ أيضا : عيار 21 بـ1700 جنيه.. زيادة جديدة في أسعار الذهب اليوم

وفي سياق متصل، أكدت وزارة الصحة والسكان في منشورا لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن التعليقات المسيئة والتهديد على حسابات التواصل الاجتماعي تسبب ضرر نفسي وجسدي.

وتضمن منشور وزارة الصحة والسكان "احذروا التعليقات المسيئة والتهديد على حسابات التواصل الاجتماعي وغيرها، لأنها تسبب ضرر نفسي وجسدي للآخرين لا للتمييز".