الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تدريبات بدنية وتقسيمة فنية لكولر في مران الأهلي استعدادًا للاتحاد السكندري

مران الأهلي- أرشيفية
مران الأهلي- أرشيفية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، ظهر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

ويحل زعيم الثغر ضيفًا على الأهلي، مساء الاثنين المقبل، على ملعب السلام، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

واستأنف الأهلي مرانه بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس لمدة 24 ساعة بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك من أجل تفادي الإرهاق والتقاط الأنفاس.

وقبل انطلاق مران الأهلي اليوم، حرص مارسيل كولر، على الاجتماع باللاعبين، للحديث معهم على أهمية مباراة الاتحاد في الدوى الممتاز، وطالبهم بضرورة احترام المنافس وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل المنافسة بقوة على اللقب المحلي الموسم الحالي.

واشتمل المران على عدة فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس أندويا، مدرب أحمال الفريق، استمرت لما يقرب من 40 دقيقة، قبل أن يبدأ اللاعبون في تنفيذ الجوانب الفنية بالمران وفقًا للبرنامج الموضوع من قِبل الجهاز الفني للأهلي.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، اللاعبين في تدريبات فنية متنوعة، ثم اختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

فيما خاض رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويحتل الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري صدارة الدوري المصري الممتاز، مُحققا العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

وخاض الأهلي مع مارسيل كولر، في مسابقة الدوري 5 مواجهات، حقق فيهم الفوز على كل من، الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة على التوالي.

اقرأ أيضًا:بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري