الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يتصدر.. جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباريات الجولة السابعة

الأهلي
الأهلي

يواصل فريقي الأهلي والزمالك أداء تدريباتهم قبل خوض مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز في الجولة الماضية على نظيره غزل المحلة بهدفين دون رد، أحرزهما برونو سافيو وبيرسي تاو، فيما حقق الزمالك الفوز على نظيره طلائع الجيش برباعية دون رد.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في خمس مباريات على التوالي، ويأتي نادي فيوتشر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، ويأتي نادي بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، ويأتي نادي غزل المحلة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط.

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري كلًا من أيمن أشرف ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة، كما يغيب عن الأهلي عمار حمدي بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي تمهيدًا لعودته من الإصابة بالرباط الصليبي.

فيما يغيب عن الزمالك في مباراته المقبلة أمام بيراميدز عمر جابر بسبب إصابته بكدمة في الركبة، فيما يستعيد الزمالك خدمات كلًا من محمود شيكابالا ونبيل عماد دونجا في مباراة بيراميدز المقبلة.

اقرأ أيضًا: قلق في الزمالك قبل مباراة بيراميدز بسبب عمر جابر