الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بالإسماعيلي: أبلغنا جاريدو بفسخ التعاقد.. وأيمن الجمل مدربا مؤقتا

كارلوس جاريدو وأيمن الجمل
كارلوس جاريدو وأيمن الجمل

قال مصدر بالإسماعيلي، إن مجلس إدارة النادي، برئاسة يحيى الكومي، أخطر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بإنهاء التعاقد المبرم بينهما بالتراضي.

وأضاف، أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة ستجمع بين مسئولي الإسماعيلي في حضور جاريدو ووكيله، من أجل إنهاء التعاقد بالتراضي والاتفاق أيضًا على جميع البنود المالية بين الطرفين.

وأشار إلى أن المدرب الإسباني أُتيحت له الفرصة والوقت الكافي بعد 5 مباريات خاضها مع الدراويش في مسابقة الدوري، وبالرغم من ذلك لم يقدم مردود جيد ونتائج إيجابية تُلبي طموحات الجماهير المُتعطشة للانتصارات وعودة الفريق للمسار الصحيح.

وأكد أن أيمن الجمل، مدير الكرة بالفريق الأول، سيقود مران الإسماعيلي، اليوم الاثنين، لحين الاستقرار على تعيين مدير فني جديد خلفا للإسباني جاريدو.

وكان الإسماعيلي قد خسر مع جاريدو في 3 مواجهات أمام الأهلي و غزل المحلة و سموحة، وتعادل في مباراتين أمام كل من فاركو وسيراميكا كليوباترا.

ولم يحقق الإسماعيلي الفوز في أي مباراة خاضها تحت القيادة الفنية لجاريدو في مسابقة الدوري، منذ تولي الإسباني المهمة الفنية للقلعة الصفراء في سبتمبر الماضي.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فيوتشر، يوم الاثنين، على ملعب الإسماعيلي، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:الجزيري يخضع لبرنامج ندريبي خاص في الزمالك