الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الجزيري يخضع لبرنامج ندريبي خاص في الزمالك

رياعي الزمالك الجزيري وزيزو وشيكابالا والمثلوثي
رياعي الزمالك الجزيري وزيزو وشيكابالا والمثلوثي

يخضع التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمجموعة من التدريبات التأهيلية والفنية لتجهيزه للمباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خضوع سيف الدين الجزيري، لمجموعة من التدريبات التأهيلية والفنية لتجهيزه لمواجهة بيراميدز.

ووصل سيف الدين الجزيري من تونس خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تواجده في معسكر منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحرص التونسي سيف الدين الجزيري على التواجد في مقصورة ستاد الكلية الحربية، خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش لدعم زملائه بالفريق.

وانتظم سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك أمس الخميس، بعد حصوله على إجازة سريعة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأبيض.

ويواصل فريق الكرة الأبيض استعداداته الأخيرة لمواجهة بيراميدز في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا: نيوكاسل يتوج بكأس «موسم الدرعية» بعد الفوز على الهلال بخماسية نظيفة