الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عودة «سيف الدين الجزيري» للعب مع الزمالك

سيف الدين الجزيري مهاجم الأهلي
سيف الدين الجزيري مهاجم الأهلي

علم "الطريق" من مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن موعد عودة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض التونسي "سيف الدين الجزيري" بإخطار الجهاز الفني للفريق بالعودة إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل، من أجل الانضمام للقلعة الأبيض، عقب خروج نسور قرطاج من منافسات مونديال كأس العالم قطر 2022.


ومن المنتظر عودة اللاعب للقاهرة الاثنين المقبل، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السائدة لمسابقة الدوري العام.

اقرأ أيضا...موعد مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم 2022

وبالرغم من فوز نسور قرطاج على منتخب فرنسا حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم وأهمية هذا الفوز كون منتخب الدوك لم يتلق أي هزيمة منذ كأس العالم 2014 ونجاح المنتخب التونسي في الفوز بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات إلا أن ذلك لم يشفع لتأهل منتخب تونس لتودع المونديال من الباب الكبير في المركز الثالث بمجموعتهم ، والتي تأهل منها منتخبي فرنسا برصيد 6 نقاط، ومنتخب أستراليا، بنفس الرصيد في، المركز الثاني.


وكان الزمالك تعادل أول أمس الخميس، مع النادي المصري البورسعيدي 2-2 في اللقاء الذي جمعهما استاد برج العرب ضمن جولات الدوري الممتاز بالجولة الخامسة، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.