الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: لا تفكير في عودة بن شرقي والغندور باقي بقناة الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ظهوره في قناة النادي يوم الجمعة المقبل من أجل كشف العديد، من الحقائق لجماهير الفارس الأبيض.

وأكد رئيس، في تصريحات عبر قناة الزمالك: أنه سيظهر يوم الجمعة المقبل لإظهار جميع جوابات البنوك، التي تثبت صحة كلامه بالحجز على أرصدة النادي، وليس كما يقول ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وأشار رئيس الزمالك، تصريحاته التأكيد على أنه، تم الاتفاق على تجديد عقد الإعلامي، خالد الغندور بالقناة، وسيظهر لمدة ثلاثة أيام ، وخالد لطيف وطارق يحيي لمدة يوم، وآخر لكريم أبوحسين واليوم الأخير، سيكون، من نصيب محمد صبري نجم الزمالك السابق، في الغالب، في تجربة جديدة.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع المسؤولين، حول هذه الأمر وسيتم تجديد العقد يوم السبت المقبل، ولا توجد أي خلافات في التجديد مع الغندور، كما ردد البعض.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالرد على عودة أشرف بن شرقي، مؤكدًا عدم صحة الكلام، وأن مصطفى شلبي مستمر وسعيد في الزمالك، ونفس الأمر لشبانة الذي يتمنى العودة، من جديد للزمالك، وإمام عاشور لاعب زملكاوي، ولا يفكر في الأهلي أو غيره، مطالبًا من الجمهور، عدم السير وراء هذه الأكاذيب، والمهاترات.

اقرأ ايضا«ورقة الفوز».. كيف يتأهل منتخب ألمانيا بسلاح من خارج كرة القدم؟