الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على سبب اجتماع «فيريرا» بلاعب الزمالك «نبيل دونجا»

نبيل عماد
نبيل عماد

حرص المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على عقد جلسة خاصة مع لاعب وسط الفريق نبيل عماد "دونجا" بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. التشكيل الرسمي لمباراة السنغال والإكوادور

وحرص المدير الفني فيريرا على التحدث مع "دونجا " حول مدى جاهزية اللاعب للفترة المقبلة بعدما قطع شوطا كبيرا من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص به، واقترابه من العودة للتدريبات الجماعية.

وأكد المدير الفني للزمالك على أهمية تواجد اللاعب خلال الفترة المقبلة لثقته الكاملة فيه، مشددا على أنه سيكون أحد العناصر الهامة الفريق الأول بعد عودته وأنه ينتظر أن يراه على أرض الملعب من خلال مشاركة زملائه خلال الفترة المقبلة.

ويواصل فريق الكرة استعداداته لمباراة المصري، المقرر لها يوم الخميس المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة، لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان لاعبو الفريق قد احتفلوا بحصول زملائهم محمد عواد، وأحمد سيد زيزو، وحسام عبد المجيد على جائزة أوسكار من جريدة المساء والكرة والملاعب، وكذلك أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وقاموا بعمل ممر شرفي لهم قبل بداية المران، والتقاط الصور التذكارية.