الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الجهاز الطبي بالزمالك يعلن جاهزية «عبد الشافي» للعب قريبا

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك
محمد عبد الشافي لاعب الزمالك

أكد الجهاز الطبي للزمالك اقتراب جناح النادي الأيسر محمد عبد الشافي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعافي من الإصابة التي عطلت اللاعب خلال الفترة الماضية، والشكوى المتكررة من بعض المشكلات في الركبة.


ومن المتوقع أن ينهي محمد عبد الشافي، برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة، والعودة والانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، أما عن قرار مشاركة اللاعب من عدمه فالأمر متروك للمدير الفني بقيادة البرتغالي جوسالدو فيريرا.


واشتكى عبد الشافي الفترة الماضية من الآلام مزمنة بالركبة، الأمر الذي جعل الجهاز الطبي بالفريق يقوم بعمل إشاعات وفحوصات لركبة اللاعب والاطمئنان على حالته وهذا ما تسبب في ابتعاد اللاعب، الفترة الماضية عن التدريبات الجماعية والمباريات.


ويستعد الزمالك للعودة لخوض مباريات الدوري من جديد، بلقاء المصري البورسعيدي باستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة.


وكان الزمالك تخطي مواجهة المصري بدور الثمانية لبطولة كأس مصر بهدف مقابل لا شيء أحرزه لاعب الفريق سيد عبد الله "نيمار" في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليواجه فريق بيراميدز الذي لاعب فريق البنك الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.