الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الزمالك يجهز نجم الفريق لمباريات الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تجهيز أحمد فتوح للتواجد في قائمة الأبيض، للمباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي ببطولة الدوري.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز أحمد فتوح، للتواجد في تشكيل الفريق الأساسي، أمام المصري البورسعيدي بالدوري وذلك في ظل معاناته من الإصابة في وجه القدم.

وتعرض أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك للإصابة بشرخ في وجه القدم، خلال مباراة الأهلي ببطولة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وغاب فتوح عن مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر، التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، حيث شارك سيد عبد الله نيمار في مركز الظهير الأيسر.

وصعد فريق الزمالك إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، ليواجه نظيره بيراميدز يوم 16 يناير القادم، وذلك بعد عبور الفارس الأبيض للمصري وصعود الأزرق على حساب البنك الأهلي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

اقرأ أيضا... الزمالك يفاوض سموحة لقطع إعارة «شبانة»