الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دون مهاجم.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري

يوسف أوباما لاعب الزمالك
يوسف أوباما لاعب الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي روي أجواش المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، على تشكيل الأبيض لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة كأس مصر بالتشكيل التالي:

محمد عواد في مركز حراسة المرمى.

حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي في خط الدفاع.

عمر جابر وعبد الله جمعة وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقا في خط الوسط.

والثلاثي أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور ويوسف أوباما في خط الهجوم.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيد، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

ويقود الزمالك أمام المصري البرتغالي روي أجواش المدرب العام للفريق، وذلك في ظل غياب جيسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، لسفره إلى البرتغال لحضور عزاء نجل زوجته، حيث من المقرر أن يعود إلى القاهرة غدا الأحد.

اقرأ أيضًا : مشرف كرة الزمالك يجتمع بسامسون اكينولا عقب لقاء المصري بالكأس