الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

سادت حالة من القلق داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهة الابيض امام المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "الطريق" بأن الجهاز الفني الفريق الابيض يشعر بالقلق بسبب الغيابات والاصابات التي ضربت عدد كبير من اللاعبين قبل مواجهة المصري.

وأضاف المصدر ذاته بأن الفريق سيخوض اللقاء بدون سته لاعبين من العناصر الأساسية والمهمة داخل الفريق، حيث يرى الجهاز الفني صعوبة الموقف خصوصا في الجانب الهجومي.

غيابات الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي

وتأكد غياب التونسي سيف الدين الجزائري عن مباراة الزمالك القادمة أمام المصري البورسعيدي، بسبب انضمامه لمعسكر المنتخب التونسي للمشاركة في بطولة كأس العالم.

واقترب السداسي سامسون اكينولا وابراهيما نداي ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح من الغياب عن لقاء المصري.

ويأتي غياب اكينولا عن المباراة بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد عودته في وقت متأخر من بلاده، بينما يغيب الثنائي عبد الغني ونداي عن اللقاء بسبب عدم اكتمال شفائهم من الإصابات العضلية التي لحقت بهما، وشيكابالا ودونجا وعبد الشافي وفتوح بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا: على غرار محاربي الساموراي.. مشهد حضاري من نسور قرطاج في مونديال قطر