الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

الأهلي يكشف حقيقة شطب بعض أعضاء النادي من لاعبيه السابقين

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حقيقة شطب بعض أعضاء النادي من لاعبيه السابقين.

خروج لاعبي الأهلي

وخرج عدد من لاعبي الأهلي السابقين كمجدي عبد الغني ومصطفى يونس لشن هجوم متولي على الأهلي ومجلس إدارته؛ الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، وجعل الكثير من مشجعي النادي يطالب بشطب عضوياتهم من الأهلي.

أعضاء الجمعية العمومية

وقال شلبي في تصريحات إذاعية له اليوم: "كان لدينا بعض المقترحات من قبل أعضاء النادي الموقرين بشأن تصرفات بعض أعضاء الجمعية العمومية، لكوننا أسرة واحدة في النهاية".

وأضاف: "تم اتخاذ بعض الاجراءات القانونية ضد بعض أعضاء النادي، وذلك بعد عرض الأمر على مجلس الإدارة، والذي أحال الأمر للجمعية العمومية".

الإجراءات القانونية

واختتم: "تم عرض الأمر على الشئون القانونية التي اتخذت بعض الاجراءات، خاصة وأننا لن نستطيع اتخاذ أي قرار إلا بعد السير على الاجراءات القانونية المناسبة، وسيتم الإعلان عن كافة القرارات لاحقا".

اقرأ أيضًا: الأهلي: لن نترك كهربا في أزمته مع الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر يوم الأحد المقبل.